المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلات..وظائف الديوان!!

AL-FAJR
19-02-2006, 01:03 PM
تم الاعلان امس في جريدة عمان عن وظائف في الديوان وطبعا الاغلبيه العظمى ستقدم للعمل هناك:brows: ....

من سبق له وقدم لمقابلات في الديوان؟؟ يفيدنا

كيف تكون الاسئله وعلى شو يركزو؟؟؟ طبعا كل على حسب التخصص لكن شو الاسئله العامه؟؟اسامي وزرا وما شابه!!!

فهل من نصايح لكل من يريد ان يقدم لوظيفه في الديوان؟؟؟؟؟؟:g:

آل عبد السلام
19-02-2006, 01:15 PM
أنا سمعت للي تقدموا من قبل ان هناك عدة اختبارات بالأول وبعدين المقابلات .. يعني من 1500 شخص رح ياخذون 150 :doh:
والاختبارات عبارة عن اسئلة مختلفة في الرياضيات والمعلومات العامه .. واسئلة تتعلق بالدوله . اما المقابلات فالله اعلم كيف تصير :g: .

المسافر
19-02-2006, 01:25 PM
ممكن نعرف نوعية الوضائف في الإعلان الآخير وأي التخصصات مطلوبة...؟؟؟!!!

Arabian
19-02-2006, 01:50 PM
أسماء اصحاب المعالي والسعادة
موجوده هنا
http://oman.ibrigate.com/

والوظيفه الأساسية لديوان البلاط السلطاني

آل عبد السلام
19-02-2006, 02:29 PM
حسب ما سمعت من الأخوه العاملين بجريدة الوطن ان هنالك ما يقارب ال 37 وظيفة مختلفة منها في مجال الاداره والمحاسبه وكثير منها ..
والخبرات المطلوبه هي الماجيستير والباكالاريوس وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 او 10 سنوات حسب الوظيفه ومن امثلة الوظائف:
- محاسب اول بدرجة مالية اولى
- مخصص رقابه مالية وادارية .

المسافر
19-02-2006, 02:34 PM
ان هنالك ما يقارب ال 37 وظيفة مختلفة منها في مجال الاداره والمحاسبه وكثير منها ..

:clap:

والخبرات المطلوبه هي الماجيستير والباكالاريوس وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 او 10 سنوات حسب الوظيفه ومن امثلة الوظائف

:cry:

آل عبد السلام
19-02-2006, 02:54 PM
:clap:
:cry:
ما عليه يا خوي فيه طلبات مزارعين أنسير أنسجل :cry:
"التفاصيل في جريدة الوطن اليوم .. الاعلان طويل عريض :blink: "

مهندس_999
20-02-2006, 01:14 PM
لا تتعبوا عماركم...................الوظائف منزلات مجرد دعايه الموظفين المطلوبين خلاص بيداوموا..
انا خريج 2002 هندسه رحت الديوان بتاريخ 6-8-2002 وخبروني فيه وظيفة لمهندس كهرباء واللي قابلته قال ان شاء الله بتكون من نصيبكم انا او زميلي لانه ما فيه احد مقدم بالرغم انه ما كان فيه اعلان وحنا سايرين بالصدفه...وقال انه علشان ما تستوي ضجه كيف وظفنا ناس من دون اعلان سوا اعلان المهم اتصلنا فيهم بالتحديد بعد اسبوعين قالوا النا خلاص الوظيفة راحت عليكم فيه واحد اخذها قبلكم المهم هو مش من ربعنا اللي انا واياهم دارسين مع بعض .....هو ولد(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
وسلامتكم

آل عبد السلام
20-02-2006, 01:39 PM
لا تتعبوا عماركم...................الوظائف منزلات مجرد دعايه الموظفين المطلوبين خلاص بيداوموا..
انا خريج 2002 هندسه رحت الديوان بتاريخ 6-8-2002 وخبروني فيه وظيفة لمهندس كهرباء واللي قابلته قال ان شاء الله بتكون من نصيبكم انا او زميلي لانه ما فيه احد مقدم بالرغم انه ما كان فيه اعلان وحنا سايرين بالصدفه...وقال انه علشان ما تستوي ضجه كيف وظفنا ناس من دون اعلان سوا اعلان المهم اتصلنا فيهم بالتحديد بعد اسبوعين قالوا النا خلاص الوظيفة راحت عليكم فيه واحد اخذها قبلكم المهم هو مش من ربعنا اللي انا واياهم دارسين مع بعض .....هو ولد(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
وسلامتكم
الله يكون في عونكم اخي العزيز ..

AL-FAJR
20-02-2006, 02:47 PM
يا اخي المهندس وظيفة الديوان تستاهل الواحد يتعب عمره عشانها....وبعدين الي صارلكم ما معناه انه الاعلان دعاية!!!مستحيل...اصلا نعرف كثير ناس توظفو بعد ما قدمو للاعلان....
نصيحتي لك قدم اوراقك وترى الشغل في الديوان ما يجي بسهوله وعالاقل تاخذ خبره من تجربة الاختبارات والمقابلات الي يسووها...والله كريم...كل واحد له نصيب بياخذه...

فقير
23-02-2006, 06:18 PM
السلام عليكم

انا قدمت لشغل وظيفه مهندس زراعي في الديوان والاسئله والمقابلات كلها عاديه بس يركزوا علي اسماء الوزراء والوكلاء وفي اي وزاره والباقي اسئله تخصصيه ...
وبصراحه مافي واسطات بالمره هذا حسب مجالنا وما اعرف في الوضائف الثانيه اذا شي واسطات ولا لا .... لكن الي يقدم ينتبه امتحاناتهم فنيه بحته وخاصه في مجال الهندسه...

اما الوضائف الي نزلت في الاعلان الاخير فهي كالتالي

1- تخصصي رقابه اداريه
2-محاسب اول
3-مساعد طبيب لاختصاصي
4-ضابط كهربا لاسلكي
مهندس مكافحه حشرات
مساح كميات
اداري مشتريات
محلل نظم
مشرف تغذيه
مترجم
مهندس سيارات
مهندس معدات ارضيه
منسق تنفيذي
امين مخزن قطع غيار
فني كهربا
مساعد مهندس سيارات
فني بطارايات
صباغ طائرات
كاتب فني
كاتب مشتريات و
طبيب بيطري
فني زخرفه
مهندس ميكانيكا
مضيف
امين مخزن
مساعد طبي
وغيرهن اغلبهن فنيين بالدجرجهالسادسه

وسمحولي عاد يمكن ما ذكرت بعض الوضائف ودعولي بالتوفيق في المقابلات والامتحانات

بنت راعى البوش
23-02-2006, 09:38 PM
انا رحت مرة وقدمت اختبار وظيفه فى الديوان وكان الاختبار عباره عن اسئله كلها فى مجال التخصص وما فى اى سؤال عن اسماء الوزارء او غيره يعنى قبل لاتروح تسوى الاختبار ذاكر زين كل الا درسته والله يوفق الجميع ......